Skip to content
US
icn-search
  • علم دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات العربية المتحدة
علم دولة الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة

English

بنك أبوظبي الأول في سوق أبوظبي العالمي

يعدّ بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم، ويتمتع بمقومات استثنائية بفضل شبكة فروعه العالمية المنتشرة في خمس قارات، وبالتالي يتميز بعلاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية لدعم الشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالمياً.

تأسس فرع بنك أبوظبي الأول في سوق أبوظبي العالمي عام 2022، في خطوة شكلت نقلة نوعية على صعيد جهود البنك الرامية إلى توطيد علاقاته مع العملاء الذين يزاولون أنشطتهم من هذا المركز المالي الحيوي، مما يساهم في منح زخم أكبر لتطور قطاع الخدمات المصرفية في دولة الإمارات والمنطقة مستقبلاً. ويتيح الفرع لبنك أبوظبي الأول أيضاً تزويد خدمات متكاملة تدعم طموحات التوسع والعولمة للعملاء في سوق أبوظبي العالمي.

ويمثل الفرع كياناً مستقلاً يخضع لقواعد سوق أبوظبي العالمي، وتشمل قاعدة عملائه الشركات متعددة الجنسيات، وأبرز الشركات المحلية والإقليمية، والمؤسسات المالية؛ بما في ذلك المؤسسات المالية غير المصرفية، والكيانات ذات الصلة بالهيئات الحكومية.


إدارة النقد

  • حلول المدفوعات
  • حلول التحصيل
  • خدمات الحساب

تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة ببنك أبوظبي الأول في سوق أبوظبي العالمي


بنك أبوظبي الأول ش.م.ع. (سوق ابوظبي المالي العالمي – ADGM) ): هذه المادة التسويقية مخصصة "للعملاء المحترفين" أو "الطرف المقابل للسوق" فقط، ولا يجوز لأي شخص آخر التصرف بناءً عليها. ولهذه الأغراض، فإن مصطلحي "العملاء المحترفين" و" الطرف المقابل للسوق" يحملان المعاني المعطاة لهما في كتاب القواعد والاحكام لهيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي ADGM FSRA، "شرح المصطلحات" (كما قد يتم تحديثه من وقت لآخر).

بنك أبوظبي الأول ش.م.ع. العنوان المسجل لسوق أبوظبي العالمي: وحدة المكاتب 1، الطابق السابع، برج السراب، ساحة سوق أبوظبي العالمي، جزيرة المارية، دولة الإمارات العربية المتحدة. مرخصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية (ADGM FSRA)، سوق أبو ظبي العالمي(ADGM) ، الإمارات العربية المتحدة. رقم إذن الخدمات المالية FSRA: 210051.


Logo

بنك أبوظبي الأول

بنك أبوظبي الأول ش.م.ع

حمل تطبيق بنك أبوظبي الأول

View