Skip to content
icn-search
  • علم دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات العربية المتحدة
علم دولة الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة

English

التوظيف

يرجى العلم بأن عروض العمل التي يقدمها بنك أبوظبي الأول لا تتطلب منك دفع أي رسوم خلال عملية التوظيف بما في ذلك رسوم تأشيرات الدخول، الفحوصات الطبية أو رسوم تذاكر الطيران. بالإضافة إلى ذلك، لن يتواصل معك بنك أبوظبي الأول عبر قنوات غير رسميه مثل برنامج واتس اب أو عن طريق بريد إلكتروني غير رسمي. إذا كنت قد تلقيت أي عروض مشبوهة، فيرجى الإبلاغ عنها على incidence@bankfab.com والامتناع عن مشاركة معلوماتك الشخصية.

نحن في بنك أبوظبي الأول، نؤمن بالنمو معاً كأفراد ومؤسسة. حيث نستثمر في نمو موظفينا وتمكين الأداء لنتمكن معاً من إحداث فارق ونصبح الخيار الأول لعملائنا.


اطلع على الوظائف الشاغرة

يوفر البنك فرصاً وظيفية للأفراد الذين يملكون الحماسة لتحقيق إمكاناتهم الكاملة. نحن نتطلع إلى توظيف وتطوير الأفراد الذين لديهم القدرة والطموح لبناء حياتهم المهنية معنا.

توجّه نحو مستقبلك مع برامج بنك أبوظبي الأول للتوطين

يواصل بنك أبوظبي الأول التزامه بدعم المواهب الوطنية في القطاع المصرفي، لذا، فإنه يحرص على تقديم مجموعة من مبادرات التوطين لتوفير فرص هادفة تساهم في إعداد قادة متميزين يتمتعون بالمهارات اللازمة لصناعة مستقبل هذا القطاع.

طوّر مسيرتك المهنية

نلتزم بدعم التطوير المهني لجميع موظفينا، حيث نستثمر في مواهب القطاع المصرفي ممن يجسدون قيمنا ويساهمون في تحقيق تغييراً إيجابياً لعملائنا ومساهمينا، وكذلك مجتمعنا، عبر دعمهم لنا في كافة النواحي لكي ننمو معاً.

الحياة في بنك أبوظبي الأول

بيئة العمل في بنك أبوظبي الأول تعكس قيمنا في كل ما نقوم به، ونعتز بإنجازاتنا، ويدعم بعضنا البعض من أجل تقديم أفضل أداء ممكن. حيث نوفر خيارات مهنية مميزة، ونتيح الفرصة للابتكار وإيجاد الحلول المناسبة، ونقدم مساحة للتعبير عن تطلعاتك في بيئة عمل ايجابية لتساعدك على إطلاق العنان لقدراتك وتحقيق طموحاتك.

Logo

بنك أبوظبي الأول

بنك أبوظبي الأول ش.م.ع

حمل تطبيق بنك أبوظبي الأول

View